يوجد مقرنا في جبل طارق، ونشتغل على الصعيد الدولي في مجال الاستشارات الأمنية. ولكن وبشكل رئيسي في جبل طارق، إسبانيا والمملكة المتحدة. ونحن نقدم استشارات أمنية من الطراز الرفيع وخدمات حراسة شخصية بأعلى مستويات الجودة والمعايير.

 

لا يتم اختيار ضباط الحماية / الحراس الشخصيين فقط لأجل عضلاتهم. بل لدينا سنوات من الخبرة في مجال عملنا، خلفيات عسكرية ومن الشرطة، تداريب رسمية في مجال الحماية، مهارات طبية متقدمة والأهم من ذلك  هو تاريخنا المبهر مع عملائنا الذين اشتغلنا معهم على أعلى المستويات في مجال الأمن الحمائي.

 

لا ترضى باختيار شيء آخر غير الأفضل، إذا كان لديك حاجة للأمن الحمائي، فاختر المنتج الأول، قم باختيار سي بي إم وسترى الفرق بنفسك.

حراس شخصيين مصادقين – من خلال التراخيص وتاريخ العمل لدينا فنحن قادرون على توفير أفضل الضباط الموجودين، لقد عمل فريق سي بي إم في جميع أنحاء العالم وعلى أعلى مستوى، وعلى عكس الآخرين فنحن لا نقوم بمجرد الكلام بل يمكننا إثبات ذلك.


أذكياء، محترفين، وقادرين على التكيف – أنت في زيارة إلى ماربيا أو إيبيزا وتبحث جاهدا لزيارة أفضل المواقع وتريد إبهار الآخرين، فإنه لمن العيب ألا يظهر فريق الأمن الخاص بك بالشكل الذي تنتظزه. سواء كنت في زيارة إلى الشاطئ، نادي ماربيلا، دوقات لندن أو نزهة بسيطة إلى مطعم برغر، نحن في سي بي إم  لدينا القدرة على التأقلم، نتأقلم ونرتدي ملابس ملائمة حسب الوضعية لنوفر لك الخدمة المميزة التي تستحقها.

 

السرية – نحن نفتخر بمستوى سريتنا، وذلك ليس فقط بقدرتنا على توفير فرق أمن سرية تسمح لك بالاختلاط مع محيطك فقط، ولكن أيضا بالتزامنا بسرية عملائنا، وبالإضافة إلى ذلك، نحن شركة الحماية الأمنية الوحيدة في العالم التي تقبل استخدام العملات الرقمية كطريقة أداء مقابل خدماتنا.

 

 

المعرفة بمجالنا – نحن نعلم حقيقة أن لدينا أفضل الضباط، ونحن نعلم هذا من خلال عملنا في هذا المجال لعقود، فنحن نعرفهم حق المعرفة، ونحن على علم بالمواقع والأمن كذلك. قم بالتعرف على بعض أعضاء فريق سي بي إم من هنا!

 

 

المهارات الطبية – هل يتضمن فريقكم الحالي مهنيين مؤهلين طبيا؟ هل يحملون المعدات معهم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فلماذا؟ يجب على فريق الحماية الوثيقة أن يغطي جميع الزوايا، فإذا لم يصحبوك بمجموعة من معدات حالات الطوارئ فابحث لنفسك عن فريق آخر. فأنت وعائلتك تستحق أفضل من ذلك.

 

 

الأمن الرقمي – الهجمات الرقمية هي واحدة من أكبر التهديدات للمؤسسات والأفراد من أصحاب الثروات الضخمة في جميع أنحاء العالم، فنحن لا ننظر فقط إلى التهديدات الملموسة ولكن أيضا تلك المخفية منها.

 

 

التخطيط – نحن دقيقون في طريقة مقاربتنا لاحتياجاتك، ونحن على استعداد لتوفير حلول تخفيف المخاطر حسب الطلب وذلك لجعل حياتك خالية من المتاعب قدر الإمكان.

 

معرفة المناطق – نعتبر أنفسنا ليس فقط متخصصين في الأمن ولكن أيضا مساعدين شخصيين فعالين. نحن نعرف أوروبا! سواء لندن، برلين، ماربيا أو حتى كوستا ديل سول ولدينا أيضا اتصالات واسعة وعلاقات كبيرة مع شركاء الصناعة المحليين الآخرين. و يمكننا أن نقدم لك توصيات، مساعدة وتخطيط للعديد من جوانب رحلتك.

تفهم شركة سي بي إم احتياجات عملائنا المسلمين، ونحن نتأكد من أن جميع أعضاء الفريق لدينا لهم علم بتلك الاحتياجات والرغبات الخاصة بالعائلات الإسلامية المحتملة وعلى أنهم حريصين على إظهار الاحترام قدر الإمكان وفي جميع الأوقات.

 

نود في العالم الحالي أن نقدم أفضل ما لدينا، وأن نجعلك وعائلتك موضع ترحيب خلال سفرك هنا.

يهدف المهنيون في سي بي إم إلى الحرص على عدم جذبك للاهتمام، فإن مفتاح الحفاظ على سلامتك ليس هو لفت الأنظار إليك. حيث أن فرق الأمن لدينا تختلط بمحيطها وعيونها عليك وعلى عائلتك من أجل حمايتك. فهذه عطلتك ونحن نريدك أن تستمتع بها بدون أن تكون مظاهر الأمن طاغية وظاهرة للعيان.

لقد اشتغلنا على أعلى المستويات في مجال الأمن الحمائي، فنحن حاصلين على ترخيص من إس آي إي، لدينا حراس كانوا جنودا أو رجال شرطة سابقين، مدربين على المراقبة المضادة، الإسعافات الأولية ومكافحة الإرهاب. هذا الاحتراف إلى جانب معرفتنا بأوربا يضمن أن لدينا اليد الطولى في هذا المجال، سواء في محلات شرق لندن العصرية أو في النادي الشاطئي في إيبيزا فإن الأمن لدينا دائما قادر على التكيف وتقديم المساعدة.

حذار من مقدمي الخدمة الرديئين عندما ترغب في استخدام الأمن الخاص في أوروبا. فنحن ندرك أن العديد من المسافرين هنا يستخدمون خدمات الكونسيرج لترتيب الأمن الخاص.

 

رأينا في السنوات الأخيرة شركات الكونسيرج تطرد الفرق الاحترافية لاستبدالهم بأخرى رخيصة، فهي تختار الأرخص وتكلفكم أنتم بدفع الفارق!

 

تأكد من أن عائلتك في أيدي أمينة، فإما أن تحجز أمنك الخاص بنفسك أو تطلب من شركة الكونسيرج تزويدك بالمؤهلات والسير الذاتية للأشخاص الذين سيكونون مسؤولين عن أمنك. تأكد بأنك في مأمن طيلة الوقت بالتحقق من الخلفيات.

© 2015 by CPM Consulting Ltd